معلومات عنا

26

با أكثر من 26 عامًا من الخبرة في إنتاج وتوريد الأنابيب ووصلات الري الزراعي.

تاریخ شركة أفيسا أبيارنفين بارش

شركة أفيسا أبيارنفين بارش هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة اصفهان بلاست، بدأت نشاطها في عام 1389 بهدف تلبية احتياجات العملاء في مجال الري، بهدف تقديم أحدث المنتجات ذات الجودة المرغوبة في مجال الري واستشارات لاستخدامها بشكل صحيح لتحقيق التوفير والاستفادة الأمثل من المياه في الزراعة والصناعة.

تاريخ شركة إصفهان بلاست

تأسست مجموعة إصفهان بلاست في عام 1997 بهدف الاستفادة الأمثل من المياه في الزراعة والصناعة بواسطة عائلة Roodeati. في السنوات الأولى، بدأت إنتاجها بإنتاج الأنابيب ذات الطبقة الواحدة (الهيدروفلو) وفي عام 2001، قامت بإضافة إنتاج الأنابيب من البولي إيثيلين بأقطار تتراوح بين 12 و400 ملم إلى منتجاتها.

 

في عام 2004، ولإتمام إنتاجها باستفادة من التكنولوجيا العالمية، بدأت في تشغيل خطوط إنتاج أنابيب الري بالري بالتنقيط مع ضمان وطاقة ري متنوعة.

 

في عام2005، بدأت في إنتاج الأنابيب ذات الطبقة الثلاثة بأقطار تتراوح بين 2 و20 بوصة. وفي عام 2008، قامت بإنتاج وصلات الري بالتنقيط والبولي إيثيلين. وفي عام 2011، بدأت في إنتاج أنظمة ترشيح الأقراص. في عام 2012، بدأت في إنتاج أنابيب بولي إيثيلين نيوفيت. وفي عام 2014، قامت بإنتاج أنظمة ترشيح الشاشة الذاتية ومجمعات البوليمر.

 

وفي عام 1401، أضافت أشرطة الري الممتدة وأنابيب النيوول إلى سلتها من المنتجات.

شرف عدة سنوات من الجهود لإنتاج وتقديم منتجات ذات جودة إيرانية لعملائنا الكرام.

الاستعانة بمهندسين موثوقين وملتزمين وذوي خبرة لتصميم وتنفيذ مشاريع الجهاد الزراعي ومشاريع الري وإمدادات المياه في البلاد.

نحن ملتزمون بتقديم الاستشارات لتنفيذ أفضل خطط الري والزراعة.

محمدسبط روضاتی مدیرعامل شرکت سهامی خاص آویساآبیارنوین بارش.
المهندس محمد سبط روضاتي المدير التنفيذي
الشركة المصنعة لمعدات الري والزراعة/ رجل الأعمال/الرئيس التنفيذي شركة أفيسا أبيارنفين بارش

شهادات وتكريم شركة اصفهان بلاست